Skip to content

كيف احصل على فيزا من المغرب الى مصر ؟

كيف احصل على فيزا من المغرب الى مصر؟

كيف احصل على فيزا من المغرب الى مصر؟

كيف احصل على فيزا من المغرب الى مصر ؟ يحتاج معظم المسافرين إلى فيزا لزيارة مصر. لحسن الحظ، يمكن الآن لمواطني عدة دول التقديم على تأشيرة مصر عبر الإنترنت. حيث توفر تأشيرة مصر الإلكترونية حلاً خاليًا من المتاعب للأجانب الذين يرغبون في زيارة هذه الوجهة السياحية الشهيرة.

يجب على المسافرين استيفاء جميع متطلبات التأشيرة مصر ليكونوا مؤهلين. كما يمكن للمتقدمين التحقق من المستندات التي يحتاجون إليها لطلب التأشيرة الإلكترونية ومتطلبات الدخول الأخرى أدناه.

المستندات المطلوبة للسفر إلى مصر

يحتاج الزوار إلى جواز سفر وتأشيرة لدخول جمهورية مصر العربية. ويحق لمواطني أكثر من 70 دولة التقديم على تأشيرة مصر الإلكترونية. هذا يعني أنه ليس مطلوبًا منهم الحضور للسفارة أو القنصلية شخصيًا، أو الانتظار في طابور للحصول على تأشيرة عند الوصول إلى مصر.

وبدلاً من ذلك، يقوم المسافرون بإكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت وهم مرتاحون في منازلهم، وعند التصديق، يتم إرسال التأشيرة إليهم مباشرةً عبر البريد الإلكتروني.

يتم إظهار التأشيرة الإلكترونية عند الوصول إلى الحدود مع جواز السفر أو بطاقة الهوية المستخدمة في التقديم.

من يحتاج إلى تأشيرة مصر؟

يحتاج غالبية الرعايا الأجانب إلى تأشيرة دخول لمصر. يمكن للمسافرين من البلدان التالية، الذين يستوفون المتطلبات الموضحة أعلاه، التقديم على تأشيرة إلكترونية:

اترك تعليقاً

Phone
WhatsApp
Messenger
Messenger
WhatsApp
Phone